الخميس 25 يوليو 2024

مالذي حصل سيدة سعودية دخلت برنامج المسامح كريم و جعلت الاعلامي جورج قرداحي يفقد اعصابة

موقع أيام نيوز

 مالذي حصل.. سيدة سعودية دخلت برنامج المسامح كريم و جعلت الاعلامي جورج قرداحي يفقد اعصابة
تناولت قناة برنامج المسامح كريم الشهير الذي حقق أعلى نسب مشاهدات على يوتيوب إحدى حلقاته التي يقدمها المذيع الشهير جورج قرداحي.
يعد برنامج المسامح كريم واحدا من أشهر البرامج العربية في السنوات الماضية لأسباب عديدة أهمها فكرته القائمة على المصالحة بين الأطراف المتخاصمة بالإضافة إلى المذيع العالمي جورج قرداحي الذي اشتهر ببرنامج من سيربح المليون.
استمر البرنامج في التألق على مدى سنوات عديدة موسما بعد موسم بفضل نجاحاته المستمرة على التلفزيون ومنصات التواصل الاجتماعي وخاصة على موقع يوتيوب.
الحلقة التي لاقت انتشارا حملت عنوان أجمل زوجة سعودية جعلت جورج قرداحي والجمهور في حالة ذهول في أروع حلقات المسامح كريم.

في مقطع الفيديو الذي حصل على اعلى نسب مشاهدات تفاجئ الاعلامي الشهير جورج قرداحي من شدة جمال السيدة السعودية التي استضافها وهذا مابدى على وجهه .
الحلقة المعروضة على اليوتيوب شهدات تفاعل كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي وحازت على نسب مشاهدة عالية جدا
قامت قناة برنامج المسامح كريم بنشر إحدى حلقات البرنامج على منصة يوتيوب وهو البرنامج الذي يقدمه الإعلامي المعروف جورج قرداحي.
برنامج المسامح كريم يعد من بين البرامج الأكثر شهرة في السنوات الماضية والسبب الرئيسي لذلك يعود إلى فكرة البرنامج التي تركز على تحقيق الصلح بين الأطراف المتخاصمة إلى جانب أن جورج قرداحي الذي اشتهر سابقا ببرنامج من سيربح المليون كان له دور كبير في زيادة شعبية البرنامج.
على مدار سنوات عديدة واصل البرنامج نجاحه وتألقه بشكل ملحوظ حيث تم عرض العديد من المواسم الناجحة مما جعله يتمتع بشعبية واسعة سواء على شاشات التلفزيون أو على منصات التواصل الاجتماعي وبالأخص يوتيوب.